الرئيسية » أسعار السيارات
سيارة لكزس LX 2016

لندن - المغرب اليوم

تعتبر سيارة لكزس  واحدة من السيارات السيدان ذات الاربع ابواب , ظهرت لأول مرة في الاسواق عام 1989 حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام 1991 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي استمر حتى عام 1996 , ثم الجيل الثالث و الذي استمر حتى عام 2001 , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الرابع و استمر حتى عام 2006 ثم الجيل الخامس و استمر حتى عام 2012 وطوال هذه الفترة كانت السيارة تخضع لفئة السيارات السيدان متوسطة الحجم .

الا ان الجيل السادس و الحالي و الذي ظهر في عام 2013 تم تعديل فيه بعض النقاط الهامة بحيث تصبح السيارة واحده من السيارات السيدان ذات الحجم الكبير .

وفي شهر حزيران/ يونيو الماضي تم تسريب العديد من صور السيارة الجديدة لكزس LX 2016 بعد ان حصلت على العديد من التحديثات و التي سميت بتحديثات منتصف العمر ، اما اليوم فقد وصلت السيارة الى دولة الامارات العربية و تم التقاط عدد من صور السيارة اثناء وجودها في ميناء امارة دبي يوم امس و هي في طريقها الى وكالة الفطيم موتورز و هو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا و لكزس في الامارات .

 بحسب المعلومات فالسيارة الجديدة سيتم الكشف عنها رسميا لدى وكالة الفطيم في شهر اغسطس القادم ، و هذا الامر يعني ان السيارة ستصل ايضا الى باقي الوكلاء في منقطة الشرق الاوسط قريبا و على رأسهم وكالة عبداللطيف جميل في الممكلة العربية السعودية باعتبارها من أكبر الاسواق استهلاكا لسيارات تويوتا و لكزس .

و لقد اشارت المعلومات في وقت سابق من داخل شركة تويوتا بأن التحديث الذي تم على الموديل الجديد لكزس LX 2016 هو تحديث منتصف العمل و سيكون التغير الكلي أو الجيل الجديد منها بداية من عام 2018 ، فالسيارة الان ضمن الجيل الثالث منها و الذي بدأ بالظهور منذ عام 2007 .

تحديثات لكزس LX 2016 : 
على الرغم من كون الصور الملتقطة للسيارة الجديدة لكزس LX 2016 لم توضح الواجهة الامامية لها ، الا ان هناك تحديثات هامة و ضخمة في الشبك الامامي و ذلك بحسب الصور المسربة سابقا كما أن المصابيح الامامية اصبحت اكثر حدة و بتقنية LED ، كما ان الاسطبات الخلفية عمودية الشكل و ضخمة بالاضافة الى وجود جناح خلفي رياضي أعلى الصندوق الخلفي .

اثناء ما تم تسريب صور السيارة في الاشهر الماضي لم يتم التعرف على داخلية السيارة ، و لكن صور اليوم في الامارات توضح أن الداخلية اصبحت ذات طابع فاخر بعد ان تم تعديل موضع الشاشة و التي اصحبت في اعلى الكونسول الوسطي بدل ما كانت بداخله ، ذلك بالاضافة الى توافر شاشات للمقاعد الخلفية ترفيهية بمقاس 10 بوصة . حتى الان لم يتم الاعلان عن وجود تحديثات في مواصفات المحرك و لذلك فمن المتوقع أن تظل نسخ المحرك كما هي ، النسخة الاولى سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر و بقوة 362 حصان و النسخة الثانية سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر و بقوة 450 حصان .

ومن المتوقع ان يبدأ سعر السيارة الجديدة Lexus LX 570 2016 من 350 الف ريال سعودي/  93,333 دولار أميركي/ 342,766 درهم إمارتي/ 898,262درهم مغربي/ 748,829 جنيه مصري.
 يذكر أن موديل العام الحالي 2015 يبدأ سعره من 345 الف ريال سعودي/ 92,000 دولار أميركي/ 337,870 درهم إمارتي/ 885,430 درهم مغربي/ 738,131 جنيه مصري .

View on casablancatoday.com

أخبار ذات صلة

مواصفات وأسعار أبرز 10 سيارات SUV فارهة لعام 2021
أسعار ومواصفات سيارات نيسان في السوق المصرية لعام 2021
أسعار ومواصفات سيارات "شيري" في السوق المصرية 2021
أسعار سيارات فولفو في السوق المصرية 2021
"لينكولن" تكشف عن أسعار ومواصفات نسخة "نافيجيتور" 2021 الفاخرة

اخر الاخبار

"الحرس الثوري الإيراني" يعيد انتشار فصائل موالية غرب العراق
الحكومة المغربية تُعلن أن مساهمة الموظفين في صندوق تدبير…
روسيا تُجدد موقف موسكو من الصحراء المغربية
الأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية لحل نزاع الصحراء

فن وموسيقى

أشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس "جولة أخيرة" ويؤكد…
وفاة الفنانة خديجة البيضاوية أيقونة فن "العيطة" الشعبي في…
كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى…
شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20…

أخبار النجوم

أمير كرارة يحافظ على تواجده للعام العاشر على التوالى
أحمد السقا يلتقي جمهوره في الدورة الـ 41 من…
أنغام تستعد لطرح أغنيتين جديدتين بالتعاون مع إكرم حسني
إصابة شيرين عبدالوهاب بقطع في الرباط الصليبي

رياضة

أشرف حكيمي يوجه رسالة للمغاربة بعد الزلزال المدّمر
الإصابة تٌبعد المغربي أشرف بن شرقي عن اللعب مع…
المغربي حمد الله يقُود إتحاد جدة السعودي للتعادل مع…
كلوب يبرر استبدال محمد صلاح في هزيمة ليفربول

صحة وتغذية

فوائد صحية مذهلة مرتبطة بالقلب والمناعة للأطعمة ذات اللون…
النظام الغذائي الأطلسي يخفف من دهون البطن ويحسن الكوليسترول
بريطانيون يطورُون جهازًا جديدًا للكشف المبكر عن أمراض اللثة
اكتشاف مركب كيميائي يساعد على استعادة الرؤية مجددًا

الأخبار الأكثر قراءة